إعلان

حملات أمنية على المقاهي لكشف مروجي المخدرات.. وضبط 35 متهمًا

11:54 ص السبت 14 أغسطس 2021

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الاستباقية ضد مروجي ومتعاطي المواد المخدرة، وتقوم بتوجيه حملات أمنية مكثفة بمحيط المقاهي والكافتيريات على مستوى الجمهورية.

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني والأمن العام" والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط المقاهي والكافيتريات على مستوى الجمهورية خلال ثلاثة أيام،

وأسفرت جهودها عن ضبط 31 قضية متنوعة، بلغ عدد المتهمين فيها 35 متهماً وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، وزنت (6٫580 كيلو جرام)،كمية من مخدر الهيروين، وزنت (1٫360 كيلو جرام)، كمية من مخدر البانجو، وكمية من مخدر آيس، وكمية من مخدر الإستروكس، وكمية من الأقراص المخدرة .

كما تم ضبط (مبالغ مالية – فرد رصاص - عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة - 34 هاتف محمول – سيارتين و 5 دراجات نارية - 8 قطع سلاح أبيض – 3 ميزان).

وقد لاقت تلك الحملة استحسان ورضاء المواطنين لاستشعارهم بالأمن والأمان، وجارى استمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجي المواد المخدرة.

وجاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وإحباط المحاولات غير المشروعة لتلك العناصر الإجرامية للإضرار بالمجتمع المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان