إعلان

كشف غموض اختفاء مدمن في السلام

02:14 م الأحد 09 أغسطس 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالقاهرة، في كشف ملابسات واقعة اختفاء أحد الأشخاص والذي تبين وفاته إثر جرعة زائدة من المواد المخدرة.

تلقى العميد أيمن سمير، مأمور قسم شرطة السلام أول، بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بغياب نجله، مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية" وبحوزته هاتفه المحمول، عقب خروجه من مسكنهما منذ عدة أيام وعلل تأخره في الإبلاغ لاعتياد نجله الغياب عن المنزل أكثر من مرة لإدمانه تعاطى المواد المخدرة.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء محمد عبد الله، نائب المدير العام، لكشف غموض الواقعة.

وبتكثيف التحريات تحت إشراف اللواء محمد شرقاوي، مدير المباحث الجنائية، وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه كان بصحبة شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة القسم في وقتٍ معاصر لغيابه وأنهما وراء اختفائه.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرواد محمد جعفر ومصطفى أبو الفضل وعمرو إيهاب وعلي كساب وعمرو عزت، ضباط مباحث القسم، من ضبطهما، وبمواجهتهما أمام العميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، أقرا بأنه نظراً لارتباطهما بعلاقة صداقة بالمتغيب واعتيادهم تعاطى المواد المخدرة، وحال تواجده صحبتهما بالشقة محل سكنهما لتعاطى المواد المخدرة شعر بحالة إعياء شديدة عقب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين وتوفى على أثرها، فاختمرت فى ذهنهما فكرة التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وتعرضهما للمسائلة القانونية، وفى سبيل ذلك قاما بلفها ووضعها داخل كيس بلاستيكي بداخله كمية من الأحجار وتوثيقه بالحبال وقاما باستقلال سيارة أجرة "ميكروباص" عقب إيهام قائدها بأن الكيس يحوى مستلزمات كهربائية، وتوجها لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية ، وتخلصا من الجثة بإلقائها بمياه الصرف الصحي بذات المنطقة ، وأضافا بتخلصهما من الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى بإلقائه بالطريق العام.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر، مدير قطاع الشرق، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان