إعلان

لعنة المال.. هشم رأس شريكه وألقى جثته في الترعة

12:22 م الأحد 26 يناير 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

خلاف مالي على قيمة شراكة جمعت بين مقاول وكهربائي، انتهى بجريمة قتل داخل محل لبيع السجائر بمنطقة الطالبية.

تبلغ لقسم شرطة الطالبية من مقاول مقيم بدائرة القسم وأصل إقامته ببنى سويف، بخروج شقيقه (مقاول - مقيم بذات العنوان) من مسكنهما بالدراجة النارية خاصته وعدم عودته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن العثور على الدراجة النارية الخاصة بالمتغيب بدائرة القسم، كما أسفرت الجهود عن تحديد شخصية تاركها صديق المتغيب (كهربائي - مقيم بدائرة القسم)، وتوصلت التحريات إلى أن المشكو في حقه مدين للمبلغ بغيابه بمبلغ (68 ألف جنيه) قيمة شراكة بينهما بأحد المقاهي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة واستدراجه المجنى عليه لمحل سجائر خاص بشقيقه كائن بدائرة القسم، ولدى وصوله باغته بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجر حتى أودى بحياته، وعقب ذلك اتصل بـ(شقيقه مالك محل السجائر، زوج شقيقتهما عامل بالمحل - مقيمان بدائرة القسم)، وطلب منهما مساعدته في التخلص من الجثة حيث استأجر العامل سيارة ملاكي (ملك صديق له - سائق - مقيم بدائرة القسم) ونقلوا الجثة باستخدامها والتخلص منها بإلقائها بإحدى الترع بطريق "القاهرة/ أسيوط" الزراعي.

تم استهداف المتهمين وضبطهما والسيارة المستخدمة في نقل الجثة. وبسؤال مالك السيارة أيد ما جاء باعترافات المتهم وقرر بسابقة قيام العامل باستئجار السيارة منه بزعم قضاء واجب عزاء وعقب إعادته للسيارة عثر بحقيبتها على آثار دماء وبالاستفسار منه عن ذلك أخبره بقيامه بشراء كمية من اللحوم مما نتج عنه وجود آثار الدماء المشار إليها.

تم بإرشاد المتهمين تحديد مكان إلقائهم لجثة المجني عليه بالترعة المشار إليها وجارى البحث عن الجثة وانتشالها بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

فيديو قد يعجبك: