إعلان

عصابة سرقة مهمات الضغط العالي بالبحر الأحمر في قبضة الأمن

02:35 م الجمعة 30 أغسطس 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المهمات من أعمدة الضغط العالي بمدينة شلاتين.

تبلغ لقسم شرطة الشلاتين بمديرية أمن البحر الأحمر باكتشافه سرقة مجموعة من البارات النحاسية والمفتاح العمومي من أحد محولات الكهرباء بمدينة شلاتين مما تسبب في تعطله، فقد تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالبحر الأحمر أسفرت جهوده عن ضبط مرتكبي الواقعة وهما عاطلين مقيمان بأسوان.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقيامهما بتخزين المسروقات، بأحد المدقات المؤدية لمدينة أسوان على بعد 30 كيلو متر من طريق مرسى علم-شلاتين بداخل المنطقة الجبلية.

وبمناقشة المتهمان اعترفا بتكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطه في سرقة المهمات من أعمدة الضغط العالي بالمنطقة المُشار إليها بالاشتراك مع 3 عاطلين، لهم معلومات جنائية مسجلة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، وبحوزتهم سيارتين نقل إحداهما مُحمل عليها قطع من أعمدة الضغط العالي عبارة عن "أسلاك كهربائية، كمر حديد، زوايا، مسامير" وزنت 8 طن تقريباً، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقتها من أعمدة الضغط العالي الغير مفعلة بخط "الشلاتين-أسوان"، وبفحص المضبوطات بمعرفة مسئولي شركة الكهرباء بمنطقة الشلاتين تبين أنها خاصة بوزارة الكهرباء والطاقة.

فيديو قد يعجبك: