إعلان

المرور في الجيزة.. كثافات في شارعي الهرم والسودان وميدان المنيب

09:33 ص الخميس 12 يوليه 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وميادين محافظة الجيزة، اليوم الخميس "عطلة نهاية الأسبوع"، كثافات مرتفعة بمعدلات سير تقترب نسبتها من 70 % تزامنا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور تكدسا مروريا معتاد في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان، ويفضل اتخاذ محور روض الفرج الذي يعمل بشكل جيد.

وقال مصدر مسؤول بغرفة العمليات إنه تم رصد تكدس مروري بمحيط مترو جامعة القاهرة للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي، ويفضل شارع الجامعة.

شارع الهرم يشهد كثافات معتادة وقت الذروة الصباحية، ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت، كما أوضح المصدر أن ميدان المنيب يشهد تكدسا مروريا للقادم من طريق أسيوط الغربي اتجاه شارع البحر الأعظم.

كما سجلت غرفة العمليات برئاسة للواء طارق حجاج كثافات بمحيط مستشفى الرمد للقادم من منزل كوبري الجيزة المعدني اتجاه المنيل وكوبري عباس.

ويُنصح بسلك كوبريي الجامعة والجلاء بدلا من كوبري 15 مايو، الذي يشهد كثافات معتادة، ووجه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بالمرور.

فيديو قد يعجبك: