إعلان

القبض على ''انصاف'' زعيمة عصابة خطف الموبايلات بمدينة نصر

02:55 م الجمعة 31 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

ألقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر القبض على سمير مرسي ومحمود كارم عاطلين (مسجلين خطر) يسرقان الهواتف المحمولة من السيدات والمارة بشوارع النصر ويوسف عباس والطيران والحي السابع واعترفا بارتكابهما أكثر من ١٠ وقائع أخرها سرقة موظفة تدعى "إيمان" بمنطقة الجبل الأخضر .

أضاف المتهمان أن سيدة تُدعى "أنصاف" تقيم بمنطقة منشأة ناصر تقوم بتحريضهما وآخرين على السرقة وتتولى بيع الهواتف المسروقة والتصرف فيها وتعطي التعليمات وتوزع الأدوار والشوارع المستهدفة من خلال تغيير خطوط سير يتم تغييرها يومياً.

جهز رجال المباحث بقيادة اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة؛ كمين أمني وألقوا القبض على المتهمة داخل منزلها بمنطقة منشأة نصر وعثروا على عشرات الهواتف المحمولة المسروقة بالمنزل.

أكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام لطفي، نائب مدير المباحث أن المتهمة "أنصاف.ا"، 56 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمنشأة ناصر.

وكشف السجل الجنائي للمتهمة أنها مسجلة خطر وسبق اتهامها في 5 قضايا أخرهم 2278 لسنة 2017م جنح منشاة ناصر "ضرب" ومطلوب القبض عليها للتنفيذ في قضية تبديد ومحكوم عليها بالحبس ٦ أشهر في القضية رقم 6561 لسنة 2012م جنح منشاة ناصر. اشارت التحريات أن المتهمة تزعمت عصابة سرقة الموبايلات بمنطقة مدينة نصر وحدائق القبة والمقطم وعين شمس وشوارع أخرى بالقاهرة وأنها تبيع الهواتف المسروقة إلى زبائنها مباشرة من أهالي المنطقة ومحلات صيانة تقوم بتفكيكها واستخدامها كقطع غيار.

أوضحت التحريات، أن من ضحايا العصابة "إيمان.ا"، 29 سنة، موظفة، ومقيمة 2 عمارات التعاونيات بالجبل الأخضر، و"كريم.م" 27 سنة، عامل، ومقيم بالمقطم و"ماجد.إ"، 33 سنة، موظف، ومقيم بمنطقة حدائق القبة وآخرين.

وقال مصدر أمني بقسم شرطة مدينة نصر، إن أجهزة الأمن عثرت على هواتف محمولة وخطوط مكسرة وشنط حريمي داخل منزل المتهمة.

أمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالتها إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان