إعلان

مصرع سائق "توك توك" حرقًا على يد ثلاثة شباب بالشرقية

01:09 م الأربعاء 20 أبريل 2016

مصرع سائق حرقا - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

لفظ سائق "توك توك" بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، أنفاسه الأخيرة، بعد 10 أيام من تواجده بمستشفى الحروق ببلبيس، متأثرًا بإصابته بحروق بنسبة 60%، إثر إشعال ثلاثة أشخاص النيران به أمام أسرته؛ لخلافات عائلية.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء حسن سيف، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هشام خطاب، يفيد بقطع العشرات من أهالي قرية "بني منصور"، الطريق أمام القرية، وإشعال النيران بإطارات الكاوتش لتعطيل الحركة المروية، للمطالبة بضبط 3 شباب من قرية منشأة ناصر، ممن أشعلوا النيران بسائق "توك توك" من القرية، على خليفة خلافات عائلية.

وتبين من التحريات أن ثلاثة شباب من قرية منشآة ناصر، هم: "أحمد.ع.خ" 25 عامًا، عامل، و"السيد.ع.الـ" 26 عامًا، عامل، و"عبده.م.ع" 16 عامًا، سائق "توك توك"، حضروا إلى قرية بني منصور، وسكب البنزين على "صلاح.ع.س" (35 عامًا- سائق توك توك) وأشعلوا النيران به أمام الأهالي، ولاذوا بالفرار.

وكشفت التحريات، عن وجود خلافات عائلية بين المجني عليه وزوجة شقيقه، فذهبت لمنزل أسرتها وطلبت من شقيقها تأديب المجني عليه، فاستعان شقيقها بشخصين وذهب للقرية ونفذ جريمته، ما تسبب في إصابة المجني عليه بحروق بنسبة 60% وتم نقله إلى مستشفى الحروق بمدينة بلبيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان