إعلان

"أثلجت صدورنا".. مجلس القبائل المصرية بسيناء عن زيارة الرئيس السيسي

12:18 ص الأحد 02 أبريل 2023
"أثلجت صدورنا".. مجلس القبائل المصرية بسيناء عن زيارة الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل المصرية بسيناء، على لقاء الرئيس السيسي بعوائل وشيوخ سيناء، قائلًا: "احتفاليتنا مع الرئيس كنا نتشوق له ونترقبه"، مؤكدًا أن زيارة الرئيس السيسي أثلجت صدورنا جميعًا ووجود الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة وسط جنوده وقياداته وابنائه من القبائل والعائلات المصرية يعطي رمزية أن سيناء قادمة بخطة استثمار قوية جدًا وهو مؤشر أن القادم أحسن ".

وأضاف "مطر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء السبت، أن ذكرى العاشر من رمضان يعتبر مفخرة للمصريين لأنه جاء بعد نكسة كانت صعبة جدًا في عام 1967، وحدث فيه انتصار عام 1973 وعبور قواتنا المسلحة ورفع العلم المصري على أرض سيناء للمرة الأولى بعد 6 سنوات من الهوان.

وتابع، أن العاشر من رمضان يعتبر من الأعياد القومية لكل مصر ويجب أن يفخر بها كل مصري، موضحًا أن تحرير سيناء جاء على مرحلتين من1 عام 1973 وحتى عام 2023، حيث أن العبور الأول كان بانتصار حرب أكتوبر في 1973، والعبور الثاني أن تشاء الظروف بأن يكون احتفالاتنا بالعاشر من رمضان تواكب احتفالاتنا بالقضاء على الإارهاب في سيناء.

وأردف: "نبشر كل المصريين وإخواننا في كل الدول العربية والإسلامية أن سيناء خالية من الإرهاب بفضل ابنائنا من القوات المسلحة".

فيديو قد يعجبك: