إعلان

خبير علاقات دولية: لم نشهد نهضة شاملة منذ محمد علي إلا في عهد الرئيس السيسي

07:33 م الأحد 01 أكتوبر 2023
خبير علاقات دولية: لم نشهد نهضة شاملة منذ محمد علي إلا في عهد الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-داليا الظنيني:

قال الدكتور أحمد السيد أحمد، خبير العلاقات الدولية، إن مؤتمر حكاية وطن الذي يعقد على مدار 3 أيام بحضور الرئيس السيسي، هو حكاية تتجسد في قائد يقود بلده للتنمية والتطوير، لافتا إلى أن المؤتمر يكشف ما فعلته الدولة خلال 9 سنوات مضت.

وأشار السيد أحمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأحد أن مؤتمر حكاية الوطن يعبر عن المواطن المصري، مبينا أن المؤتمر تحدث عن محاور التعليم والصحة والتأكيد على أن المواطن المصري وهو الثروة للدولة.

وأكد السيد أحمد أن هناك رؤية سياسية لإعادة بناء الدولة المصرية، موضحا أن مصر لم تشهد أي نهضة شاملة منذ عهد محمد علي وحدثت مع وجود الرئيس السيسي وقيادته للدولة.

وأشار السيد أحمد أن مصر تشهد مسيرة تنمية كبيرة بمختلف المجالات، مؤكدا أن المسيرة متواصلة رغم كافة التحديات والصعاب التي تواجه مصر خاصة في ظل الأزمات العالمية التي تضرب دول العالم.

وأردف السيد أحمد الرؤية السياسية أساسها المواطن المصري، مشددا على أن الرئيس السيسي عازم على بناء مصر بمختلف المجالات ،منوها أن انضمام مصر لعضوية البريكس يتيح أسواق جديدة للصادرات المصرية ، كما يفتح شراكات لجذب الاستثمارات، كذلك تبادل العملات مع الدول الأخري وهو التعامل مع المتغيرات الجديدة العالمية وإنهاء الاحتكار الاقتصادي في الدولار والقضاء على هينمة القوى العظى والتحكم في دول العالم، وهو يعد تنوعا في دوائر مصر السياسية.

فيديو قد يعجبك: