إعلان

فاطمة ناعوت: أنا من عشاق الشعراوي ومن حقي اختصام من أحب

12:09 ص الأحد 08 يناير 2023
فاطمة ناعوت: أنا من عشاق الشعراوي ومن حقي اختصام من أحب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، إنها من عشاق الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي، مضيفة: الإمام الراحل كان كاريزما وشخص ممتع حينما تستمع له، ومن فرط حبي للشيخ الشعراوي لا أقبل إذا سردت حياته إلا أن تكون كاملة ويقال ما له وما عليه.

وأضافت ناعوت، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، لبرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، إلى أن 90% ممن ينكرون الهجوم على الشيخ الشعراوي لا يعرفون عنه سوى الدعاء الذي يذاع عقب الأذان أو أحاديثه عن مصر والثورة، مشيرة إلى أن الإمام الشعراوي فتح الباب لأدعياء وليسوا دعاه شوهوا الدين الإسلامي بفكرهم المتطرف.

وأكدت الكاتبة فاطمة ناعوت: أنا من عشاق الشعراوي ومن حقي اختصام من أحب، مبررة ذلك في ما قاله الإمام الراحل في قضية التشكيك في نسب أبناء المرأة غير المحجبة وقضية ضرب المرأة وحديثه عن قتل تارك الصلاة، مشيرة إلى أن الشيخ الشعراوي عالم يؤخذ عنه ويرد عليه.

وعن حالة الهجوم التي تعرض لها الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي خلال الأيام الماضية بعد أنباء عن تقديم مسرحية تجسد شخصيته، قائلة: حينما تحب شخصًا تستمع إليه ونحن نحب الشعراوي، لذلك أدعو لحوار مجتمعي شامل حول أفكار الشيخ الشعراوي مع الانفتاح وتبادل المعلومات الذي نشهده حاليًا.

واختتمت الكاتبة فاطمة ناعوت: "الإمام الراحل كان كاريزما وشخص ممتع حينما تستمع له، وكان سيكون شاهدًا على عقد زواجي ولكنه اعتذر لظروف سفره، متابعة: أنا بحبه بس زعلانة منه بسبب أفكاره المرتبطة بالمرأة وده من حقي.

فيديو قد يعجبك: