إعلان

طبيب الإبراشي بعد تبرئته: المحكمة أنصفتني وسألاحق خالد منتصر ليحصل على عقوبة رادعة

09:10 م الخميس 19 يناير 2023
طبيب الإبراشي بعد تبرئته: المحكمة أنصفتني وسألاحق خالد منتصر ليحصل على عقوبة رادعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عقب الدكتور شريف عباس، طبيب الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، على قرار النقابة العامة للأطباء، بحفظ الشكوى المقدمة ضده من أرملة الإعلامي الراحل لبيان مدى وجود خطأ طبي ارتكبه من عدمه.

ووجه "عباس"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، الشكر للقضاء المصري الشامخ، على المهنية والحرفية والتدقيق خلال 7 أشهر الذي أصدره فيه الحكم ولا حق في إقامة الدعوى وعددم إجازة الطعن، كما أن نقابة الأطباء حفظت التحقيق لعدم وجود أي خطأ مهني.

وأضاف، أنه منتظر أن تفصل النقابة في الشكوى التي تقدم بها ضد الدكتور خالد منتصر بعدما اتهمه بالتسبب في وفاة وائل الإبراشي، متابعًا: أنا مقدم فيه شكوى من العام الماضي في النقابة، وتم التحقيق معه لأنه قال كلام بدون وجه حق، وحضر جلسة واحدة في النقابة بعد شكوتي ضده".

وأكمل: "خالد منتصر حضر التحقيق مرة واحدة فقط وأنكر الكلام اللي قاله ضدي في الميديا، وأنا هتقدم بطالب للنقابة تحقق معه شخصيًا بعد الاتهام الباطل لي، بحيث يتم توقيع عليه عقوبة رادعه"، لافتا: "كل اللي بيحصل ضد الأطباء في مصر نسبة كبيرة منه بتكون بسبب أحد الأطباء فهم أهل المريض أن الدكتور المعالج أخطأ".

فيديو قد يعجبك: