إعلان

مصطفى بكري: 40 سيارة فيراري دخلت مصر خلال 6 أشهر منهم 25 في المنصورة

08:17 م الخميس 11 أغسطس 2022
مصطفى بكري: 40 سيارة فيراري دخلت مصر خلال 6 أشهر منهم 25 في المنصورة

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الشعب المصري لم ينسى مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإنقاذه لمصر في وقت الأزمات.

وأضاف "بكري"، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، قائلًا: "الاستفزاز من بعض الأشخاص في الساحل الشمالي بقى عيني عينك، والله إحنا مش ضد الغنى من الحلال ربنا يبارك لهم بس لما تبقى الفيلا 500 متر بـ 118 مليونا، يبقى بالراحة على مشاعر الغلابة، وفيه 40 سيارة فيراري دخلوا مصر في 6 أشهر، سعر الواحدة منهم 20 مليون جنيه، 25 منهم في المنصورة يعني في ناس معها فلوس وآخر حلاوة، بس نظرة لصندوق تحيا مصر وأهلك وناس وعيش للآخرين مش لنفسك بس".

وأكد أن مصر تستورد بعشرات الملايين أكل للعصافير من الخارج، كما تستورد أدوات التجميع ومعدات وأدوات البناء، وتستورد البلاد بأموال طائلة كزبرة ناشفة، وهذا يعني عدم وجود صناعة محلية قوية.

وأوضح مصطفى بكري أن زيادة فاتورة الاستيراد ترفع الأسعار في الداخل لكن ما زال هناك أمل في الإصلاح ومعالجة المشكلات المختلفة، مردفا أن الرئيس السيسي يسهر ليل نهار من أجل الوطن وهمومه.

واختتم مصطفى بكري بأنه يتحدث عن المشكلات في إطار حبه ودعمه للدولة الوطنية الديمقراطية لكن هناك أشخاص يريدون إسقاط مصر، مضيفًا: "واجهوا أنفسكم بالحقيقة وبلاش أي حد يقول كلمة تقولوا أهو مصطفى بكري بتاع النظام بيتكلم، عشان إحنا بنتكلم من أجل البلد".

فيديو قد يعجبك: