إعلان

"دورنا ضبط الأسواق".. التموين تكشف تفاصيل طرح 18 مشروع في 11 محافظة بالجمهورية

08:27 م الأربعاء 16 فبراير 2022
"دورنا ضبط الأسواق".. التموين تكشف تفاصيل طرح 18 مشروع في 11 محافظة بالجمهورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن التجارة هي الحلقة الوسيطة ما بين الصانع والمستهلك وبدونها لا يوجد صانع ولا مستهلك، مشيرًا إلى أن جهاز تنمية التجارة الداخلية أنشئ بقرار جمهوري ومن المفترض له أن يروج فرص استثمارية للأنشطة التجارية على مستوى الجمهورية.

وأضاف "عشماوي" في حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء، أن دور جهاز تنمية التجارة الداخلية هو ضبط الأسواق من خلال إتاحة السلع وتوفير مساحات بيعية على مستوى الجمهورية ووجود مناطق لوجيستية ومراكز تجارية وأماكن إدارية وترفيهية، قائلًا: "على مدار الـ5 سنوات الماضية تم طرح 18 مشروع في 11 محافظة وهي مشاريع كبرى.

وتابع أن الـ 18 مشروع التي تم طرحهم هي مشروعات كبرى تكلفتها بدءًا من مليار جنيه.

وأردف، مساعد أل وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية: "نحن لا نستثمر ولكننا نطرح الفرص الاستثمارية على جمع المستثمرين بنظام المزايدة في مجال التجارة الداخلية، و دورنا هو تنمية وتشجيع الاستثمار في التجارة الداخلية في مختلف المحافظات ".

وأوضح، أن المنتدى الأول للاستثمار والتجارة طرح 8 فرص استثمارية في مختلف المحافظات، وقبل انعقاد المنتدى تقدم ما يقرب من 20 شركة واشتروا كراسات لهذه الفرص الاستثمارية ، وهناك شركات مصرية وإقليمية ودولية ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان