إعلان

الأرصاد الجوية: اعتدنا على سقوط الأمطار بهذا الشكل والذروة كانت اليوم وغدًا أمطار خفيفة

08:54 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2022
الأرصاد الجوية: اعتدنا على سقوط الأمطار بهذا الشكل والذروة كانت اليوم وغدًا أمطار خفيفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه اعتدنا على التغيرات المناخية والظواهر الجوية المختلفة، وتوقعنا أن الأمطار ستكون من خفيفة إلى متوسطة على بعض المحافظات.

وأوضح "شاهين"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه اعتدنا على التغيرات المناخية وسقوط أمطار متوسطة لكن ما حدث من تجمعات للمياه كانت بسبب غزارة الأمطار في بعض مناطق الجمهورية.

وأكد أن هيئة الأرصاد حذرت من سقوط أمطار متوسطة وظهور سحب رعدية في مثل هذه الأوقات، مشيرًا إلى ان اليوم كانت ذروة سقوط الأمطار، وغدًا أمطار متوسطة وخفيفة على بعض مناطق الجمهورية.

وتابع: "النهاردة كانت ذروة سقوط الأمطار وبكرة الأمطار هتكون خفيفة على مناطق متفرقة من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، وهتكون متوسطة على سواحلنا الشرقية ومدن القناة".

وأشار إلى أن الأجواء ستعود لطبيعتها الفترة القادمة، لأننا في فصل الخريف، مضيفًا: "لم يبدأ فصل الصيف ومنقدرش نقول من الناس تلبسوا ملابس ثقيلة".

واختتم أن الأجواء ستعود إلى طبيعتها ودرجات الحرارة تعود إلى معدلاتها الطبيعية عند 26 و 27 درجة ، والأجواء خريفية وليست شتوية.

فيديو قد يعجبك: