إعلان

أيمن محسب: الشفافية المطلقة طريقنا لإيجاد حلول للأزمات الاقتصادية

07:34 م السبت 22 أكتوبر 2022
أيمن محسب: الشفافية المطلقة طريقنا لإيجاد حلول للأزمات الاقتصادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة بالحوار الوطني، إن هناك تكامل واضح جدًا واهتمام مشترك ما بين المسئولين عن الحوار الوطني والمؤتمر الاقتصادي بدلالة أن لجنة الحوار الوطني قامت بإرسال أسئلة محددة ومحاور معينة لابد من طرحها في المؤتمر الاقتصادي.

وأضاف "محسب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم السبت، أنه كان هناك استجابة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن تكون هذه الأسئلة التي تتعلق بمحاور عديدة يتم مناقشتها بالمؤتمر الاقتصادي.

وتابع، أن المؤتمر الاقتصادي قرار في منتهى الشجاعة لا يأتي إلا من الرئيس السيسي الذي يقتحم المشكلات بشكل واضح في ظل الظروف السيئة ويفتح هذه الأفاق أمام المصريين بشفافية مطلقة لإيجاد حلول لأزمتنا بأيدينا بشكل مباشر وفوري.

وأكد "محسب" أن المؤتمر الاقتصادي يعتبر مكمل إلى حد كبير بالحوار الوطني، حيث أن الحوار يرسم سياسة الدولة السياسية والاقتصادية والاجتماعية لعقود قادمة، ولذلك كان لابد أن يشعر المواطن بأن هناك حلول عاجلة تتعلق بمشاكل الاقتصاد ومواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار والتي سيتم بحث هذه المشاكل في المؤتمر الاقتصادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان