إعلان

"قدمت كل مجهودي".. ميار شريف تكشف أسباب خروجها من رولان جاروس

12:24 ص الخميس 27 مايو 2021
"قدمت كل مجهودي".. ميار شريف تكشف أسباب خروجها من رولان جاروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكدت البطلة ميار شريف، لاعبة التنس المصرية: "شرف ليا على طول أني أكون شايلة علم بلدي وأكون بلعب في البطولات الكبيرة اللي زي رولان جاروس الدولية"، مضيفة: "التنس لازم أقبل فيها المكسب والخسارة ولو فترة وحشة عدت عليا لازم أفضل أحاول أحاول لحد ما أجيب أخري وأخري مش هيجي قريب".

وقالت "شريف" في حوارها لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن كل أسبوع يكون هناك بطولة في لعبة التنس، وكل شخص يحتاج للخبرة للدخول في الترتيب بين لاعبي التنس، موضحة: "باخد وقتي في المكان اللي أنا فيه ومبسوطة بالنتائج اللي بعملها طالما بحاول وبلعب بقلبي في الملعب، وأنا مبسوطة من نفسي ومقتنعة بأني في أسبوع من الأسابيع هتوفق وهعمل نتائج كويسة".

وكشفت أسباب خروجها من بطولة رولان جاروس الدولية بعد خسارتها أمام الرومانية جاكلين كريستان بنتيجة 2-1 في الدور التمهيدي الثاني، قائلة: "أصيبت بفيروس كورونا منذ خمسة أسابيع قبل المشاركة في البطولة"، مؤكدة: "لياقتي البدنية لم تكن أفضل ما يكون خلال المباراة بسبب الإصابة بكورونا؛ بذلك كل ما لدي من جهد لكن اللياقة البدنية لم تساعدني".

وأردفت "بطلة التنس المصرية: "قدمت كل ما في قلبي داخل الملعب ولكن هناك أمور لا أستطيع تجاوزها مثل اللياقة البدنية كان هناك بعض الكرات التي لم أتمكن من الحصول عليها سريعًا".

واختتمت: "خرجت بعض المباراة وكانت ثقتي عالية لأنني قدمت كل مجهودي وأعلم أنني لو بذلك جهد أكبر في اللياقة البدنية سأعود لما كنت عليه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان