إعلان

"أحنا أحفاد الفراعنة".. أحمد موسى يصفق ويقدم التحية للدولة على الهواء

09:00 م السبت 03 أبريل 2021
"أحنا أحفاد الفراعنة".. أحمد موسى يصفق ويقدم التحية للدولة على الهواء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن سعادته بموكب نقل المومياوات الملكية من متحف التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، قائلًا: "كل واحد قدم اللي مطلوب منه باحترافية كبيرة"، وقام بالتصفيق على الهواء تحية للدولة المصرية، قائلًا: " كل التحية من أول الاخراج لحد اخر لقطة الأداء مشرف".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن مصر أثبتت باحتفالية نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة أن مصر تقدر وهي دي مصر العظيمة، موضحًا: "أحنا بنقدم الكتير للعالم من أول احتفالية من ميدان التحرير ولحد آخر لقطة في متحف الحضارات".

وتابع: "أن مصر أبهرت العالم بنقل المومياوات الملكية، وحدث محترم جدًا وعالمي وكل النجوم مع المايسترو نادر عباسي يليق بهذا الحدث العالمي"، مؤكدًا: "بنحيي الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار على العرض المشرف عنده لباقة وكل حاجه بيشرحها في مكانها يسترسل المعلومات الخاصة بالتاريخ".

وأردف، موسى: "كل مؤسسات الدولة شاركت في احتفالية نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة بالفسطاط، عشان تخرج الاحتفالية بهذه القوة والابهار مصر بتقدم صورة عظيمة جدا، مصر الجديدة دولة جديدة".

وأكد: "عظمة الأجداد تأتي في هذه اللقطات في الاحتفالية وأحنا أحفاد الفراعنة، واحتفالية النهارده من أجمل الاحتفالات اللي شهدتها مصر وبحيي كل اللي شاركوا في الاحتفالية، التصوير مبهج والأداء رائع".

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل المومياوات الملكية في متحف الحضارة بعد الرحلة الذهبية من متحف التحرير.

فيديو قد يعجبك: