إعلان

لميس الحديدي: العزوف عن لقاح كورونا مزعج جدًا.. ومبادرة السيسي ومدبولي مهمة

11:37 م الإثنين 26 أبريل 2021
لميس الحديدي: العزوف عن لقاح كورونا مزعج جدًا.. ومبادرة السيسي ومدبولي مهمة
كتب- محمد جمعة:
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن تلقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لقاح فيروس كورونا المستجد خطوة مهمة جدًا لتشجيع المواطنين على تلقي اللقاح، وتأتي استكمالًا لما بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأمس.
وأضافت الحديدي خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أنها تنتظر حصول المزيد من الوزراء والمسؤولين على اللقاح ونشر صورهم من أجل تشجيع المواطنين وحثهم على التسجيل والحصول على اللقاح.
وانتقدت الحديدي عزوف المواطنين والأطقم الطبية عن تلقي اللقاح، قائلة: "مزعج جدًا عزوف المواطنين والأطباء عن تلقي لقاح كورونا، خاصة الأطباء خط الدفاع الأول الذي يجب حمايته، ويجب عليهم أن يكون لديهم وعي لحماية أنفسهم".
وتابعت الحديدي: "أنزعج جدًا لما ألاقي الأطباء عازفين عن تلقي اللقاح، بل الأسوأ أننا نستمع حكايات من المواطنين عن حثهم من قبل بعض الأطباء على عدم تلقي اللقاح، وهو أمر غريب، رغم أن كبار الأطباء نشروا على صفحاتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي دعوات للمواطنين لتلقي اللقاح".
واستطردت الحديدي: "نتمنى أن يستمع الناس لهذه النصائح والأطباء أيضًا، وعاوزين نشوف 100% من الأطباء العالميين في مستشفيات العزل أو غيرهم من شرائح الأطباء في القطاعات والمنشآت الصحية المختلفة بعد تلقيهم اللقاح لتشجيع المواطنين وحماية أنفسهم، كونهم بالأساس خط الدفاع الأول والأكثر عرضة للإصابات والوفيات".

فيديو قد يعجبك: