إعلان

القابضة لمياه الشرب تكشف تفاصيل انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن 11 منطقة بالقاهرة

01:08 م الإثنين 22 يونيو 2020
القابضة لمياه الشرب تكشف تفاصيل انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن 11 منطقة بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف محمد صلاح، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب، تفاصيل انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة غدًا لمدة 15 ساعة، مشيرًا إلى أن هذه المناطق هي شارع الشركات بالزاوية الحمراء، ومساكن الأميرية والأميرية البلد، وعزبة خليل، وميدان الأسايطة وعزبة العقاد وشارع ترعة الجبل وميدان روكسي ومتفرعاته وشارع إسماعيل رمزي ومتفرعاته وشارع الميرغني ومتفرعاته.

وأضاف "صلاح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الاثنين، أن انقطاع المياه سيكون من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 12 مساءًا وذلك نتيجة لتحويل مسار أحد خطوط المياه بقطر 1000 ملي في شارع الكابلات بالمطرية.

وتابع: "نهيب بكل المستشفيات والمخابز والمواطنين بتخزين كل احتياجاتهم من المياه، بحيث يستطيعوا استخدامها طوال فترة انقطاع المياه"، موضحًا: "إن شاء الله ميكنش في زيادة في مدة الانقطاع إلا إذا حدث أي شيء طاري عطلنا".

وأوضح، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب، أن الرقم الساخن للوزارة 125 يتم استقبال كل شكاوى المياه والصرف الصحي من خلاله، وهناك طريقة أخرى وهي تطبيق الموبايل والصفحة الرسمية للشركة القابضة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على مدار اليوم، والموقع الخاص بالشركة.

فيديو قد يعجبك: