إعلان

الجديد في علاج كورونا وغلق كامل للمحلات في شم النسيم.. أبرز ما في التوك شو

11:02 ص الخميس 09 أبريل 2020
الجديد في علاج كورونا وغلق كامل للمحلات في شم النسيم.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"الاحتفال في البيوت".. مُتحدث الحكومة: "شم النسيم" سيطُبق فيه قواعد الغلق الكامل للمحلات

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن يوم "شم النسيم" سيُطبق عليه قواعد الإغلاق في يوم الجمعة الذي يشمل الغلق الكامل لجميع المحلات والمولات التجارية.

"لو انتظرنا سيموت نصف العالم".. خبير عالمي يكشف اختبارات ودراسات جديدة لعلاج فيروس كورونا

قال الدكتور طلال نصولي، مدير المكتب العالمي لدراسات المناعة في واشنطن، إن العالم يواجه كارثة كبيرة جدًا، ولأول مرة يأتي فيروس خطير جدًا يهاجم الجسم بهذا الشكل، والعمل على وجود علاج له بمثابة تحدٍ كبير للعلماء والطب.

عائد من العمرة يعزل 1000 أسرة في بني سويف

قال الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، إن العزل الصحي المفروض في قرية بني عفان يشمل قطاعين فقط، وليس القرية بأكملها.

وأضاف محافظ بني سويف أن الحالات المصابة كثيرة إلى حد ما، وبتتبع حالات الإصابة في المحافظة تبين ظهور بؤرة أساسية في قرية بني عفان، سببها الرئيسي مواطن عائد من العمرة، واختلط بأهله وأسرته.

شاب مصري بإيطاليا: البلدية وزعت علينا كمامات مصرية أرسلها السيسي لمساعدة الإيطاليين

قال محمد أحمد عثمان، مصري يعيش في إيطاليا، إنه قرر مساعدة كبار السن من الشعب الإيطالي بسبب الحظر المفروض على المدن بشكل كامل للسيطرة على انتشار وباء فيروس كورونا، موضحاً أنه حاول مساعدة المواطنين من كبار السن ممن لديهم حجر صحي وتوزيع الطعام مجاناً.

وزير الإعلام: "ما زلنا في الحدود الآمنة والحظر الكامل موضوع في الاحتمالات"

قال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إن الحديث عن زيادة ساعات حظر التجوال نابع من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا التي تطالب بالحظر الكامل الذي لا صحة له، مضيفًا: "الحظر الكامل موضوع في الاحتمالات وربنا ميوصلناش ليه، ولكننا مازلنا في الحدود الآمنة".

فيديو قد يعجبك: