إعلان

السكة الحديد: تطهير المحطات والقطارات لحماية الركاب من كورونا- فيديو

12:50 م الأحد 15 مارس 2020
السكة الحديد: تطهير المحطات والقطارات لحماية الركاب من كورونا- فيديو

كتب- محمد خميس:

قال محمود ماهر، مدير عام الإدارة المركزية للحجز والمبيعات، إن جميع قطارات السكة الحديد تعمل بانتظام دون أي مشكلات، مشيرًا إلى أن هناك 881 رحلة على مستوى الجمهورية يوميًا.

وأضاف "ماهر" في حواره لفضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن محطة سيدي جابر بالإسكندرية ينطلق منها حوالي 149 رحلة يوميًا من أصل 881 رحلة يوميًا وكلها تسير بانتظام كامل، مشيرًا إلى أن تأخيرات الوصول يتم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي لهيئة السكك الحديدية.

وأشار، إلى أن تأخيرات الوصول في بعض قطارات خط بحري بلغت الـ 40 دقيقة، وخط قبلي وصلت إلى 45 دقيقة، وهي ناتجة عن مشاريع تقام على خطوط السكك الحديد الخاصة بالإشارات والتجديدات التي تقوم على السكة، لتأمين وحماية الركاب، موضحًا أنه يتم تطهير جميع المحطات على مستوى الجمهورية، فضلا عن تطهير القطارات لحماية الراكبين من انتشار فيروس كورونا.

وتابع، مدير عام الإدارة المركزية للحجز والمبيعات، أنه تم وضع لافتات بالمحطات بطرق الوقاية من فيروس كورونا، مؤكدًا أن الحجز الإلكتروني خفف من الضغط على شباك التذاكر، منوها بأن هناك أكثر من طريقة لقطع التذاكر لتقليل الزحام، وتوفير الراحة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: