إعلان

محافظ أسوان: "أصررنا على تنفيذ مخطط تطوير المحافظة بنسبة 100%"- فيديو

10:27 ص الإثنين 28 ديسمبر 2020
محافظ أسوان: "أصررنا على تنفيذ مخطط تطوير المحافظة بنسبة 100%"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إن هناك طفرة تنموية ضخمة في عدد من المشروعات تتم في الدولة المصرية ومن بينها محافظة أسوان، مشيرًا إلى أنه جارٍ الاستعداد للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على التليفزيون المصري، اليوم الاثنين، قال إن محافظة أسوان بها سياحة داخلية بشكل كبير، موضحًا أن نسبة الإشغالات داخل الفنادق كبيرة جدًا في الفترة الحالية وستزيد خلال الأيام القادمة، في ظل وجود إجراءات احترازية كاملة داخل الفنادق والمنشآت .

وتابع أن هناك توجيهات تتم أسبوعيًا من رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية ووزارة الصحة، مؤكدًا أنه يتم التنبية على المواطن باتخاذ الإجراءات الاحترازية الكاملة من خلال التباعد والتأكيد على ارتداء الكمامات ونعمل دائما على التطهير المستمر لكافة المنشأت، كما أنه سيتم تطبيق الغرامات الفورية.

وأوضح محافظ أسوان: "عايزين الموسم دا يعدي بينا على خير لأننا محافظة سياحية من الدرجة الأولى ومن أفضل المشاتي في العالم"، مؤكدًا أن هناك عمليات تطوير مستمرة داخل المحافظة، حيث أن عام 2020 كان يعتبر تحدى حقيقي، لأننا نعمل في المشروعات رغم تواجد الفيروس.

وأردف "عطية": "أصرينا على تنفيذ المخطط للمشروعات وعمليات التطوير داخل المحافظة بنسبة 100%، وبينها السوق السياحي القديم، ومحطة القطار والميدان، والبدء في تطوير مركزي إدفو وكوم امبو.. وسيكون هناك طفرة كبيرة جدًا في 2020 في مبادرة حياة كريمة، بجانب محاور الطرق التي وصلت تكلفتها لـ 4.5 مليار جنيه".

فيديو قد يعجبك: