إعلان

مفيد فوزي: الإعلام يضفي على الشخصيات السياسية شكلًا مرعبًا رغم أنهم طيبون

12:01 ص السبت 26 ديسمبر 2020
مفيد فوزي: الإعلام يضفي على الشخصيات السياسية شكلًا مرعبًا رغم أنهم طيبون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي مفيد فوزي، إن الإعلام يضفي على الشخصيات السياسية شكلًا مرعبا، ولكن فى حقيقة الأمر، هم طيبون، والطيبة لديهم صفة حقيقة، وهذا لا يمنع أنهم حين يبطشون يبطشون بقوة، فحينما ذهبت إلى صلاح نصر مع عبد الحليم حافظ كنت أرتعش، وحليم قال لى أن صلاح نصر كان يريد أن يعرف مشكلتك، وكتبت فى ورقة وقلم لخوفي الشديد.

وأضاف فوزي، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساءالجمعة: "الرجل يقاس بالمال والسلطة ولكن السلطة (بتعجز وتشيخ) فى حين أن البعض لم تغيرهم السلطة، فالأستاذ هيكل كان حريصًا على أن يحمي كل كُتاب الدور السادس من الأهرام مما قد يُصيبهم".

وأكمل الإعلامي مفيد فوزي: "هيكل كان قويًا وقت عبد الناصر، وكذلك بعد رحيل جمال عبد الناصر، فهو قوي بالقلم والمهنة"، مضيفًا: "وقعت في افتتان شديد به بداية عمري، ولكن أحمد بهاء الدين قال لي (هناك هيكل واحد بس)، بعد أن حاولت تقليده في أسلوب كتاباته.

وتابع، الفنان الراحل أحمد زكي كان يخشي من انخفاض شهرته، وقال لي: "أنا هعجز وماحدش هيفتكرني"، بينما سعاد حسني، كانت دومًا تقول "هو الموت بيجي ازاي؟"، فالفنان في حالة توهج وشهرة والخوف من فقدانها يعطي شعورًا سيئا بداخلهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان