إعلان

يوسف الحسيني: بعض نواب 2015 لما خسروا في انتخابات 2020 "اتقمصوا"

11:34 م الأحد 15 نوفمبر 2020
يوسف الحسيني: بعض نواب 2015 لما خسروا في انتخابات 2020 "اتقمصوا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال يوسف الحسيني المتحدث الإعلامي للقائمة الوطنية من أجل مصر، إنه هناك كثير من الملاحظات في جولة إنتخابات النواب 2020 حيث أن كثير من النواب الذي كانوا ضمن مقاعد برلمان 2015 بعد خسارتهم في الانتخابات الاخيرة لبرلمان 2020 أياً كان الحزب لجأوا إلى الادعاء لفكرة الاتهامات حول الخروقات الانتخابية وأنها السبب في خسارتهم.

وعقب "الحسيني"، في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون"، اليوم الأحد، قائلًا: "اللي بيضايقني أن بعض النواب كانوا حلوين وطعمين في برلمان 2014 ولما فشلوا في الانتخابات الأخيرة اتقمصوا ودبدبوا برجليهم وطلعوا بفيديوهات يتحدثوا فيها عن خروقات أدت للخسارة ".

ورد على الاتهامات الموجهة لحزب مستقبل وطن بحصد المقاعد عبر المال السياسي، قائلاً: "إنت كنت جوه والناس قلتلك شكراً لحد كده.. فيه كوادرمش بنقول أفضل منك ممكن ياخدوا الفرصة دي على الأقل في المرحلة دي، يزعل هو وأنا بتكلم هنا عن أياً كان الحزب ".

وأكمل، قائلًا: "هناك حالات أخرى أيضاً كان ضمن القائمة ولم يدخل في المرة الاخيرة في قائمة التحالف/ حتى ولو لم يكن مستقبل وطن أول هجوم له هو شتائم في حزب مستقبل وطن مع إنه مش عندي أصلاً رجع لقائمة حزبك هي اللي حطت العدد ده والأسماء دي".

فيديو قد يعجبك: