إعلان

محمد سالم: مصر نجحت في هزيمة الإرهاب وقدمت تجربتها لجميع المحافل الدولية

07:27 م الأحد 30 يونيو 2019
محمد سالم: مصر نجحت في هزيمة الإرهاب وقدمت تجربتها لجميع المحافل الدولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المستشار محمد سالم الخبير القانوني، إن ثورة ٣٠ يونيو من أهم الثورات المصرية في تاريخها الحديث، مؤكدًا أن "30 يونيو" قد أنقذت سفينة الوطن من الغرق في مستنقع الجماعات الظلامية التي لا تعترف بالأوطان، مؤكدًا أن مصر نجحت في هزيمة الإرهاب وقدمت تجربتها لجميع المحافل الدولية.

وأضاف سالم، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الأحد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخذ قرارًا تاريخيًا بانحيازه لمطالب الشعب والترشح للانتخابات الرئاسية التي أعقبت الإطاحة بحكم الإخوان لقيادة المصريين في بناءهم لوطنهم من جديد والعبور بسفينته إلى بر الأمان.

وأشار الخبير القانوني، إلى أن الجيش المصري العظيم نجح في إبعاد مصر عن سيناريوهات مأساوية شهدتها العديد من دول المنطقة كالعراق وسوريا وليبيا واليمن والذين يعانون حتى الآن من الحروب التي دمرت بنيتهم التحتية وقتلت وشردت أبناء شعوبهم.

ووجه سالم، الشكر للدول العربية التي وقفت بجوار مصر بعد ثورة ٣٠ يونيو المجيدة وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز وكذلك الإمارات والكويت والبحرين، داعيًا المصريين للوقوف خلف قيادته السياسية في الفترة المقبلة لاستكمال بناء الوطن وجعله من أهم وأقوى دول العالم في كافة المجالات.

فيديو قد يعجبك: