إعلان

"استراحة محارب".. سلامة يكشف عن أسباب عدم ترشحه لمقعد نقيب الصحفيين

07:13 م الخميس 07 فبراير 2019
"استراحة محارب".. سلامة يكشف عن أسباب عدم ترشحه لمقعد نقيب الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة نقابة الصحفيين، إنه لم يتخذ قرارا بالترشح نقيبًا للصحفيين من الأساس لكى ينسحب، مشيرا الى أن هناك إنجازات ملموسة له أثناء تولى النقابة على أرض الواقع، مؤكدًا أنه قرر عدم الترشح لانتخابات النقابة المقبلة، حتى يتفرغ لمسؤولياته في إدارة مؤسسة الأهرام، في ظل مرور الصحافة بمرحلة صعبة، واصفًا خطوته هذه بأنها "استراحة محارب حتى يتفرغ لمسؤولياته".

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث المساء"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الخميس، أن خطوته هذه ليست تراجعًا ولكنها جاءت بعد تفكير في الأمر، مشيرًا إلى تحقيق مجلسه إنجازات ملموسة على أرض الواقع ليست محل وجهة نظر، أو يمكن إنكارها، وفق قوله.

وأشار إلى مشروع مستشفى النقابة التي حصل على أرضها من وزارة الإسكان الاجتماعي، وتعاقده مع وزارة الإنتاج الحربي كمكتب استشاري، وحصوله على موافقة حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي، لتمويلها.

وأكد أن تفرغه لعمله كرئيس لمؤسسة الأهرام، لا يعني تركه للساحة ولكنه "جندي في كتية الجمعية العمومية للنقابة زميلًا وصديقًا"، مستطردًا: "لن أتخلى عن مسؤولياتي وسأدعم مجلس النقابة القادم بكل ما أملك وسأحترم رغبة الجمعية".

وكان عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، قد أعلن اليوم الخميس، عدم خوضه انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة على مقعد النقيب، والمقرر إجراؤها مطلع شهر مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك: