إعلان

"إنجاز رائع فشل في تحقيقه المنتخب الأول".. خير مشيدًا بتتويج "الأوليمبي" بأمم إفريقيا

09:30 م السبت 23 نوفمبر 2019
"إنجاز رائع فشل في تحقيقه المنتخب الأول".. خير مشيدًا بتتويج "الأوليمبي" بأمم إفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علَّق الإعلامي محمد علي خير، على فوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، قائلًا: "حصاد ناجح بكل المقاييس، وكان فيه فرحة شديدة عمَّت مصر كلها أمس".

وأضاف علي خير، خلال تقديمه برنامجه "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم السبت، أن "لاعبي منتخب مصر الأوليمبي شباب صغير ربما لم يصبهم جنون الشهرة أو المال، حققوا إنجازًا رائعًا فشل في تحقيقه منتخب مصر الأول رغم أن البطولة قد أُقيمت أيضًا على أرض مصر".

وأوضح الإعلامي أن أي منتخب أوليمبي يلعب في الأوليمبياد يكون مسموحًا له بتطعيم صفوفه بـ3 لاعبين من المنتخب الأول، معقبًا: "كانت هناك ترشيحات بانضمام بعض اللاعبين؛ مثل طارق حامد ومحمد صلاح، ولكن هناك بعض الآراء داخل المنتخب ترفض انضمام أي لاعب؛ مثل رمضان صبحي كابتن منتخب مصر الأوليمبي"، معلقًا: "مع احترامي، المنتخب يحتاج إلى خبرة لاعب دولي كبير زي محمد صلاح، والبرازيل خسرت كل الأوليمبياد التي شاركت فيها حتى قدوم نيمار اللي جاب لهم الكأس.. فالاستعانة بخبرات أكبر لا تقلل منكم ولا من إنجازكم".

وتابع علي خير: "تحية للجنة المكلفة بإدارة منظومة الكرة في مصر برئاسة المهندس عمرو الجنايني، وتحية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والكابتن شوقي غريب، وكل أعضاء المنتخب".

فيديو قد يعجبك: