إعلان

أحد أقارب السجين المصري المتوفي "إكلينيكيا" في إيطاليا يكشف آخر مكالمة قبل الحادث - فيديو

09:50 م الأربعاء 01 أغسطس 2018
أحد أقارب السجين المصري المتوفي "إكلينيكيا" في إيطاليا يكشف آخر مكالمة قبل الحادث - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:
قال صبري أبو هيكل، ابن عمة الشاب حسن رمضان والذي توفى "إكلينكيا"في السجون الإيطالية، إن الأسرة قدمت مذكرة لوزارة الخارجية لإحضار الجثمان لدفنه في مصر.
وأضاف "أبو هيكل" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" اليوم الأربعاء، أن حسن البالغ من العمر 21 عاما سافر لإيطاليا للعمل هناك كهجرة غير شرعية منذ أن كان في الخامسة عشر من عمره، لافتًا إلى أن المجني عليه أخبر والدته في اتصال هاتفي بتعرضه لاضطهاد داخل السجن.
وتابع، أن حسن رمضان حكم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية لم يرتكبها، وذلك بعد أن قبض عليه أثناء سيره في الشارع عائدا من عمله أثناء حدوث مشاجرة في الشارع بين أطراف لا علاقة له بهم.
كان السفير أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، صرح بأن الوزارة تتابع مع السلطات الإيطالية عبر السفارة المصرية في روما، ملابسات وفاة المواطن حسن رمضان مخيمر شرف إكلينيكيا، بعد نقله من محبسه في سجن مدينة "فيتربو" بإيطاليا إلى مستشفى المدينة نتيجة محاولته الانتحار طبقا لما أفادت به إدارة السجن.
وأوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية -في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء- أن السفارة المصرية في روما تحركت فور تلقيها خطابا رسميا من إدارة السجن يوم 24 يوليو 2018 بشأن نقل المواطن في حالة حرجة إلى المستشفى نتيجة مضاعفات ناتجة عن محاولته الانتحار في محبسه الانفرادي، وطالبت بإبلاغ والدة المواطن بالواقعة مع موافاتها بدعوة من إدارة السجن لزيارته في المستشفى بإيطاليا، وأن السفارة تواصلت مع أحد أقرباء المواطن في إيطاليا لإبلاغه بما تقدم.

فيديو قد يعجبك: