إعلان

أول تصريح للفتاة الغانية بعد تكريم السيسي لها في منتدى شباب العالم - فيديو

11:19 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
أول تصريح للفتاة الغانية بعد تكريم السيسي لها في منتدى شباب العالم - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
قالت فريدة بدوي، إحدى فتيات ذوي الاحتياجات الخاصة من غانا، التي تعمل في مجال البرمجيات، إنها سعيدة بالمشاركة في منتدى شباب العالم، وتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لها في الجلسة الختامية للمنتدى.
وأكدت بدوي، خلال لقائها مع برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الإثنين، أنها سعيدة وممتنة باللافتة الإنسانية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي معها، والتوصيات التي تم الإعلان عنها في نهاية المنتدى، متوقعة أن يكون هناك مزيد من التوصيات الأخرى لصالح الشباب الإفريقي.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كرَّم عددًا من الشباب المتميز على مستوى العالم على هامش الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية.
وشملت قائمة المكرمين كلًّا من:
- جيرا مارتينيز من إسبانيا، صاحب مشروع "help me" الذي يقدِّم أذرعًا صناعية ثلاثية الأبعاد لجميع الفئات التي تحتاج إليها حول العالم.
- تاكوندا شينكونز، من زمبابوي، رائد أعمال في مجال الإنترنت.
- الدكتورة هاربين أرورا، من الهند، مؤسسة "أنولي دزليج، والمنتدي الاقتصادي النسائي"، وهما من أهم الشبكات النسائية، لمعظم السيدات حول العالم.
- فريدة بدوي، من غانا، الشريك المؤسس في قسم المعلومات بشركة "لوجسيال"، شركة برمجيات متخصصة في حلول تكنولوجية للدمج المالي للأشخاص غير المشمولين في النظام المالي.
- السباح إسلام أبو العزم، المصري البارالمبي، الذي حقق بطولات عددية وحصل على عديد من الميداليات.
- "أيوب سيستير"، مصريتان إسكتلنديتان، حيث تصدر ألبومهما الموسيقي، وحصلتا على المركز الأول في السباق الرسمي لفناني الموسيقى الكلاسيكية.
- رضوى حسن، مصرية، مذيعة في إحدى محطات الراديو، ومن شباب البرنامج الرئاسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان