إعلان

البنك الأهلي يرفع سعر الفائدة على 3 شهادات استثمار

11:50 ص الإثنين 10 أبريل 2023

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قرر البنك الأهلي المصري اليوم رفع سعر الفائدة بنسبة 1.5% و2% على 3 أنواع من شهادات الاستثمار (ب) آجال عام وعامين و3 أعوام بحسب البيانات المنشورة على موقعه الإلكتروني.

كان البنك الأهلي طرح شهادتين جديدتين تحت اسم البلاتينية بسعر فائدة مرتفع إحداهما بسعر فائدة ثابت 19% والأخرى للعائد المتدرج (متناقص) بسعر 22% في السنة الأولى و18% في الثانية و16% في الثالثة ويصرف عائدهما شهريا.

ويطرح البنك الأهلي 8 أنواع مختلفة من شهادات الادخار تحت اسم البلاتينية أو الاستثمار بآجال مختلفة وبفائدة متعددة ثابتة أو متناقصة أو متغيرة تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

ويتناول مصراوي في السطور التالية تفاصيل سعر الفائدة على شهادات الاستثمار (ب) بعد الزيادة:

- شهادة الاستثمار (ب) ذات أجل سنة (العائد الثابت): زاد سعر الفائدة 1.5% ليرتفع إلى 11% سنوياً ويصرف عائدها شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى للشراء من 500 جنيه ومضاعفاتها.

- شهادة الاستثمار (ب) ذات أجل سنتين (العائد الثابت): زاد سعر الفائدة بنسبة 1.5% ليصل إلى 11.5% سنوياً يصرف عائدها كل ربع سنة، ويبدأ الحد الأدنى للشراء من 500 جنيه ومضاعفاتها.

- شهادة الاستثمار (ب) ذات أجل 3 سنوات (العائد الثابت): زاد سعر الفائدة بنسبة 2% ليسجل 14% سنوياً ويصرف العائد كل ربع سنة ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول 500 جنيه ومضاعفاتها.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: