إعلان

البنك العربي الأفريقي الدولي يفتتح فرع جديد بالشيخ زايد

03:39 م الخميس 23 مارس 2023

البنك العربي الأفريقي الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

افتتح البنك العربي الأفريقي الدولي، فرع في مول بارك ستريت في الشيخ زايد لخدمة شريحة أكبر من العملاء، ليصبح بذلك ثاني فرع للبنك في مدينة الشيخ زايد.

وبحسب بيان للبنك جاء هذا الافتتاح في إطار استراتيجية البنك لتعزيز تواجده في مختلف المناطق الحيوية بما يتماشى مع احتياجات عملاء السوق المصرفي المحلي،وتنفيذاً لخطته التوسعية التي تهدف إلى زيادة عدد فروعه في جميع المحافظات.

كما يعمل البنك على تقديم الحلول البنكية لعملائه من خلال تطوير ورقمنه كافة المنتجات المصرفية وفق عملية تحول شاملة لأنشطته المختلفة وهو ما يساهم في إدخال شرائح عملاء جديدة في القطاع المصرفي تماشيا مع سياسة الدولة والبنك المركزي المصري في نشر الثقافة المصرفية وتنمية فكر الشمول المالي وفق بيان البنك.

وقال هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي بالبنك العربي الأفريقي الدولي، إن البنك يعمل وفق استراتيجية شاملة لزيادة عدد فروعه لضمان مستوى خدمة متميز وللتوسع رقمياً في تقديم الحلول المصرفية.

وأوضح أن البنك يولي اهتماماً كبيراً بدراسة احتياجات وتطلعات عملائه بصورة مستمرة، لضمان إتاحة وتطوير المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي هذه الاحتياجات المتغيرة وتحقق أعلى نسب رضاء للعملاء بشكل أكثر مرونة وابتكاراً، بما يتماشى مع اتجاه الدولة والبنك المركزي المصري نحو تعزيز خطة التحول في نظام عمل الفروع والاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة لنتمكن من إعطاء خدمه مختلفة و مميزة للعملاء.

ويمتلك 94 فرعاً محلياً بما في ذلك الفرع الجديد في بارك ستريت و3 فروع أجنبية في الإمارات ولبنان، وأنه يوفر لعملائه خدمات الدفع الإلكتروني وأحدث الحلول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

ويمتلك مراكز أعمال تضم متخصصين في عمليات الاستيراد والتصدير وإدارة النقد بما يساهم في دعم ريادة الأعمال.

فيديو قد يعجبك: