إعلان

البنك العربي يطلق "حساب الناس" للأفراد والمهنيين والشركات

02:47 م السبت 13 أغسطس 2022
البنك العربي يطلق "حساب الناس" للأفراد والمهنيين والشركات

البنك العربي مصر

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك العربي حسابا جديدا باسم "حساب الناس"، والذي ستستفيد منه شريحة أكبر من المجتمع من خلال إتاحة منتجات وخدمات بنكية لجميع المواطنين وتمكينهم من إدارة شؤونهم المالية بهدف دعم استراتيجية الشمول المالي.

وبحسب بيان البنك اليوم السبت فإن "حساب الناس" والمتاح للأفراد والمهنيين والشركات على حد سواء يقدم العديد من المزايا حيث يستطيع العملاء فتح الحساب بإجراءات مبسّطة سهلة بدون حد أدنى لرصيد الحساب ابتداءً من سن السادسة عشر.

كما يمكن للعملاء الحصول على بطاقة فيزا الدفع من البنك العربي مجاناً واستخدامها عبر نقاط البيع والشراء عبر الانترنت، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط جميع المشتريات بأسعار تنافسية مع بطاقة ائتمان البنك العربي، وإمكانية سداد الفواتير من خلال تطبيق الهاتف المحمول "عربي موبايل" ضمن أعلى مستويات السهولة والأمان.

ويمكن الاستفادة من الخدمات البنكية المعتادة الإيداع والسحب النقدي مباشرةً عن طريق الصراف الآلي وإمكانية تحويل الأموال داخلياً واستقبالها من الخارج، وإيداع الشيكات للتحصيل، بحسب البيان.

كما يقدّم "حساب الناس" إعفاءات عديدة متاحة لجميع العملاء منها الإعفاء من المصاريف الإدارية لفتح الحساب ومن الرسوم السنوية والشهرية، والإعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد ورسوم تحويل الراتب.

وقال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: إنه "من خلال الحساب الجديد، نوفر للعملاء فرصة إتمام عملية فتح الحساب بخطوات بسيطة مع فرصة الاستفادة من الإعفاءات من الرسوم التابعة لفتح الحساب أو الرسوم السنوية والشهرية المعتادة، فضلاً عن الشراء والاقتراض بأسعار تنافسية وغيرها العديد من المزايا التفضيلية".

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market