إعلان

كيف تشتري شهادة الـ 14% من بنكي الأهلي ومصر خلال إجازة العيد؟

04:31 م الأحد 10 يوليه 2022

الإنترنت البنكي

كتبت- منال المصري:

يواصل بنكا مصر والأهلي المصري تلقي طلبات العملاء لربط شراء الشهادة مرتفعة العائد المطروحة حاليا بنسبة 14% خلال أيام إجازة العيد وعلى مدار 24 ساعة من خلال خدمة الإنترنت والموبايل البنكي التي تتيح للبنكين تقديم خدماتهما للعملاء دون الحاجة للذهاب للفروع.

وبدأ بنكا الأهلي المصري ومصر طرح شهادة بسعر فائدة 14% سنويا، التي تعد من أعلى العوائد المقدمة حاليا على الشهادات، في نهاية مايو الماضي مع قرار وقف شهادة الادخار ذات العائد 18% في البنكين بعد جمعها الحصيلة المستهدفة 750 مليار جنيه في 71 يوما.

وشهادة الـ 14% ذات أجل 3 سنوات ودورية صرف العائد عليها شهرية، ويمكن شراؤها عبر الإنترنت والموبايل البنكي من أول ألف جنيه كحد أدنى دون حد أقصى لكافة الجمهور بشرط يكون عميلا لأحد البنكين ولديه اشتراك في الخدمة.

ويمكن الاشتراك في خدمة الموبايل والإنترنت البنكي من خلال التقدم بطلب لأحد فروع البنكين أو من خدمة الكول سنتر مجانا دون احتساب رسوم إدارية.

ويعرض مصراوي كيفية شراء العملاء شهادة 14% سنويا ذات الفائدة المرتفعة خلال إجازة العيد للبنوك في خطوات بسيطة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي في بنكي الأهلي ومصر بشرط الاشتراك في الخدمة:

1- إدخال العميل رقمه التعريفي وكلمة السر سواء من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك أو من التطبيق على الهاتف المحمول.

2- اختيار المنتج من أول خانة في صفحة إصدار الشهادات.

3- اختيار شهادة 14% سنويا.

4- تحديد رقم حساب العميل سواء التوفير أو الجاري لإصدار الشهادة.

5- تحديد قيمة الشراء.

6- تعليمات الاستحقاق يتم اختيار منها تجدد أو لا تجدد.

7- اختيار نوع الحساب لصرف العائد الشهري به.

8- الموافقة على شروط الشهادة والتعريفة.

9- ستظهر شاشة بكافة بيانات الشهادة تطلب التأكيد من العميل.

10- تظهر على الفور موافقة البنك على صدور الشهادة أو اعتراضه ويتم إرسال تأكيد على العنوان الإلكتروني المسجل للعميل في البنك.

فيديو قد يعجبك: