بنك القاهرة يتيح تطبيق "قاهرة كاش" على منصة HUAWEI AppGallery

09:58 ص الثلاثاء 08 سبتمبر 2020
بنك القاهرة يتيح تطبيق "قاهرة كاش" على منصة HUAWEI AppGallery

بنك القاهرة

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك القاهرة توقيع شراكة استراتيجية مع "مجموعة هواوي- مصر"، لتقديم خدمات محفظة "قاهرة كاش"، عبر منصة AppGallery الخاصة بشركة هواوي.

وقال البنك في بيان صحفي إنه بصدد طرح تطبيق الموبايل البنكي ورموز الأمان BDC Mobile Banking & BDC Token عبر المنصة أيضاً بهدف تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملاء بنك القاهرة عبر الإنترنت.

وقال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن إتاحة تطبيقات بنك القاهرة عبر منصة APP Gallery HUAWEI تسهم في تشجيع العملاء على الاشتراك في المحفظة، وتحقيق نسب فاعلية مرتفعة، مع الإستفادة من التسوق وسداد قيمة المشتريات عبر هاتفهم المحمول دون الحاجة لامتلاك حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان.

وأشار أن هذا يتوافق مع ما تتطلبه الفترة الراهنة من تغيير النمط التقليدي للمعاملات المصرفية اليومية، وبالتالي تقليل التعامل بالكاش وتقليل التجمعات.

ونقل البيان عن عمرو الشافعي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أهمية الشراكة مع شركة بحجم "هواوي"، مشيراً إلى أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص بنك القاهرة على التعامل مع الكيانات الكبيرة في شتى مجالات الأعمال المالية وغير المالي.

وأعرب بيك ين، نائب رئيس هواوي - مصر، عن تقديره بالشراكة مع بنك القاهرة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعتبر علامة فارقة جديدة في استراتيجية منصة HUAWEI AppGallery للحفاظ- على القطاعات الحيوية المختلفة على منصتها التي تهدف إلى تقديم تجربة فريدة ومتطورة لجميع المستخدمين.

وتابع "ين": نخطط لمزيد من سبل التعاون مع هذه المؤسسة المالية لأننا ندرك جيدًا الدور الهام للتكنولوجيا في مساعدة أفراد المجتمع وخدمتهم، والتي أيضاً تدعم التحول الرقمي.

وHUAWEI AppGallery، واحدًا من أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم، وهو متوفر في أكثر من 170 دولة / منطقة، وبه 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، كما يغطي كافة التطبيقات والخدمات المنتشرة والمتعارف عليها في جميع انحاء العالم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي