إعلان

البنك الزراعي يقرر زيادة تمويل مشروعات البتلو

01:42 م الجمعة 02 أكتوبر 2020

علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قرر البنك الزراعي زيادة التمويل المتاح للمشروع القومي للبتلو وإتاحة تمويل المشاريع الزراعية خاصة مشاريع الشباب في محافظة أسيوط.

وقال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إنه تم الاتفاق خلال زيارة أسيوط على بحث إنشاء وحدة للبنك داخل المحافظة لتلقي طلبات التمويل وإنهاء الإجراءات لتسهيل عملية إتاحة التمويل للمستفيدين.

وأشار فاروق، إلى أنه تم الاتفاق أيضا على القيام بجهد مشترك بين البنك والمحافظة لتسوية الديون المتعثرة ومساعدة العملاء وأصحاب المشروعات على إعادة تشغيل مشروعاتهم وتطوير أعمالهم .

وخلال زيارة فاروق، إلى سوهاج، أجرى مع مسؤولي ومستثمري محافظة سوهاج، وعرض البنك تعزيز إتاحة تمويل المشروع القومي للبتلو في المحافظة، كما تم الاتفاق على قيام فريق العمل بالبنك بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بالمحافظة لتحديد مجالات التعاون المشترك فيما يتعلق بالتنمية الريفية ومشاريع تشغيل الشباب وعقد لقاءات ميدانية بقرى ومراكز المحافظة للتعريف بالفرص التي يتيحها البنك في هذه المجالات.

وخلال الزيارة الميدانية لمحافظتي قنا والأقصر، عرض مسؤولي البنك تمويل استثماري وتشغيلي لأحد مصانع إنتاج الحديد في قنا، كما عرض رئيس البنك في محافظة الأقصر، والتركيز على سبل دعم وتمويل المشروع القومي للبتلو في المحافظة.

وتم الاتفاق على قيام البنك والمحافظة بتشكيل فريق عمل مشترك للإتفاق على آليات التنفيذ بالتنسيق مع وزارة الزراعة، فضلا عن التعاون في مجال تدوير المخلفات الزراعية.

كما تم الاتفاق على تفعيل التعاون في مجال التنمية الريفية وتمويل تشغيل الشباب والمرأة الريفية والحرف اليدوية بالمحافظة، وعقد لقاءات ميدانية بقرى ومراكز المحافظة للتعريف بالفرص التي يتيحها البنك في هذه المجالات، علاوة على الاتفاق على التعاون في مجال تمويل نقل الباعة الجائلين للأسواق الحضرية.

كما عقد علاء فاروق خلال زياراته لمحافظات الصعيد والدلتا، عددا من الاجتماعات مع جميع مديري فروع البنك الرئيسية وبنوك القرى والعاملين بالمحافظة، وموظفي البنك من المعينين الجدد بكل محافظة، بالإضافة إلى لقاءات مع أصحاب المشروعات والمستثمرين والعملاء بكل محافظة.

فيديو قد يعجبك: