إعلان

بنك قناة السويس يعيد فتح فرع العروبة ويتعاقد على آخر جديد بنادي سماش

04:02 م الأحد 18 أكتوبر 2020

جانب من الافتتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك قناة السويس، إعادة افتتاح فرع العروبة بعد تجديده بشكل شامل، حيث افتتحه حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة البنك بحضور الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، ومحمد عبد العال عضوي مجلس الإدارة، والقيادات التنفيذية للبنك، بحسب بيان من البنك اليوم الأحد.

وقال البنك إن هذا الفرع يتميز بطابع معماري فريد، وبدأ نشاطه في عام 1997 وظل في استقبال عملاء البنك إلى أن تم إغلاقه بشكل كامل للتجديد الذي شمل المحافظة على هوية الفرع كتحفة معمارية تحافظ وتمزج بين الفخامة وكلاسيكية التصميم التاريخي، وحداثة التكنولوجيا المتطورة.

وأضاف البنك أنه يستهدف خدمة عملائه بفرع العروبة بجانب تخصيص مكان لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية متميزة، وذلك من خلال تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تم تجهيز الفرع بها، وكذا الشاشات التفاعلية التي تتيح التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالصوت والصورة لتيسير الحصول على الخدمة المصرفية المطلوبة، وكذلك المنتجات التي تدعم تطوير خطط أعمالهم.

وذكر أن الفرع يضم غرفة اجتماعات مزودة بأحدث تقنيات الفيديو كونفرانس بهدف تسهيل التواصل بين العملاء وموظفي البنك في الفرع الرئيسي، وأيضا بما يمنحهم فرصة أكبر لتيسير أعمالهم.

وقال حسين رفاعي: "سعداء بهذا الصرح بعد تطويره، حيث أصبح فرع العروبة تحفة معمارية مضيئة في أحد المداخل الرئيسية للقاهرة، وأحد الواجهات المشرفة التي تطل على شارع صلاح سالم، كما أنه يساهم في دعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والتكنولوجي".

وعلى هامش الافتتاح شهد رئيس مجلس إدارة البنك توقيع عقد إنشاء فرع جديد للبنك بـ "نادي سماش"، وهو الفرع المزمع افتتاحه خلال الربع الأول من عام 2021، وذلك بحضور أسامة ربيع، ومحمد عبد العال عضو مجلس الإدارة ومن جانب نادي سماش، عمر مكرم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي، وعمرو السنباطي، ومحمد عمر عثمان، وعمرو السلالي أعضاء مجلس إدارة النادي.

وقال بنك قناة السويس إنه يستهدف عند افتتاح هذا الفرع تقديم الخدمات والمنتجات المتنوعة لأعضاء النادي وخاصة شريحة الشباب، بجانب باقة من الحلول التمويلية التي تتناسب مع كافة احتياجات الأعضاء، منها على سبيل المثال تمويل عضويات الاشتراك بالنادي، وتقديم أسعار مميزة للقروض التعليمية لأبناء الأعضاء، وعروض تمويلية لبرامج الإسكان وخدمة العاملين بالنادي فيما يخص المرتبات.

وأشار البنك لسعيه تقديم خدمات ومزايا المحافظ والمدفوعات الإلكترونية التي تعمل بتقنيات رمز التفعيل السريع "QR Code"، وماكينات الصراف الآلي الحديثة التي تقدم خدمات مصرفية متنوعة بدون بطاقات، وذلك من خلال هذا الفرع أيضا.

وأضاف أنه سيتم كذلك تقديم مزايا متنوعة تستهدف جذب الشباب وتشجيعهم على فتح حسابات مصرفية لتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية، وهو ما يأتي متماشياً مع خطة الدولة لدعم الشمول المالي.

فيديو قد يعجبك: