• ​​بالصور.. مسيرة بالسيارات وأعلام مصر لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات في بورسعيد

    01:57 م الأربعاء 28 مارس 2018

    بورسعيد - طارق الرفاعي :

    نظّم مواطنون بمحافظة بورسعيد، مسيرة بالسيارات، اليوم الأربعاء، لحث المواطنين على المشاركة في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.

    وتحركت المسيرة من أمام "سينما مصر" بشارع الثلاثينيات لتجوب عدد من الشوارع الرئيسية بالمحافظة، واضعين أعلام مصر على السيارات ولوحات ورقية عليها عبارات: "انزل شارك"، "مصر محتاجالك"، "تحيا مصر".

    كما أذاعوا عددًا من الأغاني الوطنية عبر مكبرات الصوت، ومنها: "يا حبيبتي يا مصر"، "تسلم الأيادي"، "بشرة خير"، "قالوا إيه علينا".

    وجابت المسيرة عددًا من الشوارع التجارية الشهيرة، ومنها: الثلاثيني، والتجاري، وغيرها، من مناطق تجمعات المواطنين، كما تحدّث التجّار مع روّاد الكافيهات وطالبوهم بالمشاركة مع أسرهم في الانتخابات.

    وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

    ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان