إعلان

طارق الشناوي: ساندرا نشأت لم تلتزم بالسقف وتجاوزت خطوط حمراء

11:46 م الثلاثاء 20 مارس 2018

ساندرا نشأت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

قال الناقد طارق الشناوي، إن المخرجة ساندرا نشأت، لم تلتزم بالسقف الإعلامي خلال حوارها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في فيلم "شعب ورئيس"، واصفا إياها بأنها "تجاوزت في حوارها عددًا من الخطوط الحمراء".

وقال الشناوي لمصراوي، الثلاثاء، "لأول مرة يكون المحاور الذي يقوم بإجراء حوار مُباشر مع أحد الشخصيات المهمة موازٍ له، حيث بدت المُخرجة الشابة موازية لشخصية الرئيس، من خلال إبراز حضورها وتواجدها بشكل إنساني، يعكس للمُشاهدين قوة شخصية المحاورة".

وأشار الشناوي إلى أن ساندرا نشأت لها تجارب سابقة في التقديم التليفزيوني، حيث قدمت من قبل عدة برامج متنوعة في عهد وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي.

وأضاف الشناوي أن الاقتراب من القوات المسلحة في المرحلة الحالية ممنوع، ولكن يُحسب للمُخرجة ساندرا نشأت، تجاوزها بشجاعة لذلك المنع، واستطاعت أن تقترب بقوة، وأن تُناقش الرئيس في أمور لم يستطع الكثير من الإعلاميين من مناقشته معه، طبقًا لرؤيتهم بأننا في حالة حرب، ولن يُسمح لهم بذلك.

وأكد الشناوي "ظهرت جرأة ساندرا لكونها صانعة أفلام لمست جزءً من الواقع ومن الشارع المصري، ومن حياة العامة، لذلك لم تلتزم بأي حدود للسقف الإعلامي".

فيديو قد يعجبك: