إعلان

حملة موسى مصطفى: لا شكاوى خلال أول أيام تصويت المصريين بالخارج

04:56 م الجمعة 16 مارس 2018

موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال أحمد نصار، عضو المكتب التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إن الحملة تتابع اليوم الأول من عملية تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية من خلال غرفة عمليات موسعة.

وأضاف نصار، لمصراوي، اليوم الجمعة، أن الغرفة مجتمعة بشكل مستمر منذ فتح باب التصويت في الانتخابات صباح اليوم، وأنهم يستقبلون الأنباء من مندوبيهم في مختلف الدول التي يتواجدون فيها سواء في الدول العربية أو على مستوى الدول الأجنبية.

وأكد عضو المكتب التنفيذي للحملة، أنهم لم يتلقوا أي شكاوى بشأن عملية التصويت حتى منتصف اليوم الأول من عملية الاقتراع.

وأوضح أن غرفة العمليات تضم سمير عليوة، المستشار القانوني للحملة، وعادل عصمت، المتحدث الرسمي، ومحمود موسى، عضو المكتب التنفيذي، وأسامة الرفاعي، وأحمد نصار، عضو المكتب التنفيذي.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أنها انتهت تماما من توفير جميع الأوراق والمستلزمات والمتطلبات بداخل مقار جميع السفارات والقنصليات بالخارج.

يذكر أن المصريين في الخارج دخلوا اعتبارا من أول أمس الأربعاء مرحلة الصمت الانتخابي، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى، في هذه الانتخابات.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 وحتى الـ28 من مارس الجاري.

وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في اليوم التالي ليكون البت فيها يومي السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 إبريل لتعلن نتائج هذه الجولة في الثاني من إبريل.

 

فيديو قد يعجبك: