إعلان

مؤتمر لدعم الرئيس السيسي ودعوة المواطنين للتصويت بمكتبة مصر الجديدة

02:11 ص الخميس 15 مارس 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

شهدت مكتبة مصر الجديدة مساء اليوم مؤتمرا حاشدا لعدد من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني الأندية الروتارية تحت شعار "إنزل و شارك علشان تبنيها"، وذلك للدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإعلان عن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وقد شارك في المؤتمر عدد من الشخصيات العامة وأعضاء بمجلس النواب من بينهم كريم سالم نائب مصر الجديدة ومنسق حملة "علشان تبنيها" والدكتور عبد الهادي القصبي ومحمد أبو حامد والدكتور سعد الدين الهلالي عضو المجلس القومي للمرأة.

بدأ المؤتمر بعرض فيديو تحت عنوان "حكاية وطن" لاستعراض عدد من المشروعات القومية التى أنجزت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى في كافة المجالات وخصوصا قناة السويس الجديدة وشبكة الطرق والكبارى والأنفاق ومحطات الكهرباء ومشروعات استصلاح الأراضى وبناء المشروعات السكنية لسكان العشوائيات بالإضافة إلى الاسكان الإجتماعي.

وتحدث عدد من المشاركين عن أهمية المؤتمرات لتوعية المجتمع والشباب بضرورة المشاركة الديمقراطية فى العملية الانتخابية والتوعية لأهمية الحشد فى هذه الانتخابات، خاصة للشباب الذين يمثلون الأغلبية النوعية فى الشعب المصرى.

من جانبه، قال النائب الدكتور كريم سالم إن الانتخابات الرئاسية ستكون عرسا ديمقراطيا يعكس وطنية الشعب المصرى، موضحا أن الرئيس السيسي حقق إنجازات كبيرة على كافة المستويات داعيا للمشاركة بكثافة في الانتخابات على مدار أيام التصويت لإرسال رسالة للعالم مفادها أن الشعب المصرى يقف خلف قيادته السياسية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: