إعلان

ياسر برهامي : حزب النور تعرض لحملات إعلامية ظالمة ويدرس قرار الانسحاب

11:20 ص الأربعاء 21 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الدكتور ياسر برهامي ، نائب رئيس الدعوة السلفية أن حزب النور تعرض لاتهامات ظالمة وحملات إعلامية شملت إعلام الدولة خلال الفترة التي سبقت المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أنه ليس كل منتقبة وملتحي تابع لحزب النور.

وأضاف برهامي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "المحور" اليوم الأربعاء :" أقسم بالله حزب النور لم يقدم رشاوي انتخابية في المرحلة الأولى من الانتخابات، والأصوات التي حصل عليها الحزب في المرحلة الأولى لا تعبر عن حجمه على الأرض، ونحن نريد تطبيق عادل ومنصف للقانون، وشباب حزب النور يطالب القيادات بالانسحاب من المرحلة الثانية بسبب حملات التشويه الظالمة للحزب".

وتحدث نائب رئيس الدعوة السلفية بعد ذلك عن تعرض الأقباط الذين ترشحوا على قوائم حزب النور لحملة ظالمة خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن الهيئة العليا لحزب النور هي صاحبة القرار بالانسحاب من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية وأن هناك اجتماع غدا للهيئة العليا لدراسة هذا القرار وإيجابياته وسلبياته. لافتا لعدم تمنياته بانسحاب الحزب من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وأوضح الدكتور ياسر برهامي أن حزب النور لم يترشح سوى على 35% من مقاعد البرلمان حتى لا يثير فزع أحد وأن الحزب تعرض لحملة تشويه متعمدة وطالب إعلام الإخوان الشباب بتخوين حزب النور ومقاطعة الانتخابات البرلمانية، مشيرًا لسيطرة المال السياسي على المشهد الانتخابي بصورة كبيرة.

وعن ما نشر في إحدى الصحف عن توزيع أعضاء في حزب النور لزيت وسكر في سوهاج كدعاية انتخابية أكد الدكتور ياسر برهامي أن الإطار العام للحزب يرفض تقديم الرشاوى الانتخابية وأن هذا الأمر لو ثبت صحته سيتم محاسبة من فعله.

فيديو قد يعجبك: