إعلان

الخارجية للمصريين بالخارج: لا تلتفتوا لأية شائعات تهدد العملية الانتخابية

02:03 م الأحد 11 أكتوبر 2015

القاهرة (أ ش أ)
دعا السفير حمدي لوزا نائب وزير الخارجية اليوم الأحد المواطنين المصريين المقيمين بالخارج إلى التصويت بكثافة خلال الانتخابات التى ستجرى يوم السبت المقبل لاختيار مجلس النواب الجديد، وعدم الالتفات إلى أية شائعات تتضمن تهديدات خلال عملية التصويت في محيط السفارات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذى عقده السفير لوزا اليوم مع المستشار عمر مروان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية.

ودعا نائب وزير الخارجية - في رده على سؤال حول تأمين السفارات في الخارج نظرا لاحتمال حدوث مظاهرات وأحداث شغب يمكن أن تؤثر على العملية الانتخابية، ومدي وجود إجراءات للتأمين - المواطنين في الخارج إلي عدم الالتفات لأية شائعات تتضمن تهديدات باضطرابات في محيط أية سفارة تهدد العملية الانتخابية.

وأكد أن السفارات المصرية بالخارج على تواصل مستمر مع السلطات في دولة الاعتماد لتأمين العملية الانتخابية، مضيفا أن هناك إجراءات تأمين من جانب هذه الدول متاحة للسفارات.

وأعرب عن اعتقاده بأن المصريين الذين سيتوجهون إلى الانتخابات سيتوجهون في إطار احتفالي للمشاركة في الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، مشددا علي أن وجودهم داخل وفي محيط السفارة "مؤمن تماما".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: