إعلان

تنبيه مهم من "تعليم القاهرة" للإدارات التعليمية بشأن إعلان جداول اختبارات نهاية العام

11:55 ص الإثنين 17 أبريل 2023

أرشيفية

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

وجهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعليمات لجميع الإدارات التعليمية التابعه لها، بإعلان جداول اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي، قبل يوم الأربعاء المقبل، لإبلاغ الطلاب، قبل عيد الفطر.
وقال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إن على جميع الإدارات التعليمية، الالتزام بمواعيد جداول الأختبارات التي تم اعتمادها من محافظ القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، في الفترة من 6 مايو الي 23 مايو.
وأكد المصدر، أن كل إدارة تعليمية، ستقوم بوضع جدول نهاية العام الدراسي على رغبتها لصفوف النقل، في الفترة المحددة لعقد الاختبارات من المديرية، لا سيما موعد اختبارات الشهادة الإعدادية موحدة على مستوى المحافظة.
جدير بالذكر ستنطلق اختبارات نهاية العام الدراسي لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية، عقب العودة من إجازة عيد الفطر المبارك، بداية من يوم 6 مايو وتستمر حتي 23 مايو.

يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اعتمد جدول اختبارات نهاية العام الدارسي لصفوف النقل الابتدائي و الإعدادي والثانوي والشهادة الاعدادية، من الفترة 6 مايو الي 23 مايو .
ووفقا للجدول الذي اعتمده اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، يؤدى طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي بالقاهرة وما يعادله، الامتحانات في الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، كما يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، بينما يؤدي الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو.
ويؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.
بينما امتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، وتعقد امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الاربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو، وامتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومى الاربعاء الموافق 3 مايو والخميس 4 مايو، مع استمرار الامتحانات حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.

أقرأ أيضا:
-التعليم: لجان مراقبة على وضع أسئلة اختبارات نهاية العام بجميع المديريات

-التعليم: الطالب يحصل على صفر في حالة وحيدة

فيديو قد يعجبك: