إعلان

بيان مهم من "تعليم القاهرة" بشأن امتحان اللغة الإنجليزية والفرنسية لطلاب المرحلة الإعدادية

01:07 م الثلاثاء 24 مايو 2022

طلاب الشهادة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أدى طلاب الشهادة الإعدادية، اليوم الثلاثاء، الفصل الدراسي الثاني للدور الأول امتحان مادة اللغة (الإنجليزية والفرنسية).

وقالت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الثلاثاء، إن ورقة امتحان اللغة الإنجليزية، جاءت ورقة واحدة (على صفحتين متقابلتين) واضحة من حيث الشكل العام والأسئلة شاملة لجميع أجزاء المنهج ومرتبة ومتنوعة ومناسبة للوقت والمراجعة.

وأضافت الغرفة، أن صياغة الأسئلة وتدرجها فهي مباشرة لا غموض فيها، ومتدرجة، كما تُراعي الفروق الفردية ومطابقة للمواصفات الواردة من المركز القومي للامتحانات وتشمل جميع المستويات المعرفية.

كما تابع محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم - مدير المديرية سير العمل بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وكذلك الإدارات التعليمية، مؤكدًا أن العمل يجرى بدقة وسرية والتزام وما زال العمل مستمرًا.

كما تواصلت غرفة عمليات المديرية مع الإدارات التعليمية للاطمئنان والاستعلام عن مدى سهولة الامتحان أو صعوبته، وأفادت جميع التقارير، أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، هذا ولم تتلق غرفة العمليات أية شكاوى حتى الآن، كما تراعي الفروق الفردية، ومطابقة للمواصفات الواردة من المركز القومي للامتحانات، وتشمل جميع المستويات المعرفية.

وتابعت الغرفة: "وجاءت الأسئلة متنوعة ما بين المقالي والموضوع، شاملة جميع أجزاء المنهج ومناسبة للوقت مع وجود وقت للمراجعة".

وأكدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنها ما زالت منعقدة وتتابع على مدار الساعة.

فيديو قد يعجبك: