إعلان

بدء الاختبار الإلكتروني للمعلمين الجدد بكفرالشيخ في مسابقة ٣٠ألف معلم.. اليوم

02:25 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

يبدأ المعلمين الجدد من محافظة كفرالشيخ، أداء الاختبارات الإلكترونية، لشغل 14 ألفاً و813 وظيفة معلم مساعد " بمركز تقييم القدرات والمسابقات"، من إجمالي 60 ألفاً و719 متقدماً توافرت فيهم الشروط، وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن يستمر إجراء اختبارات المتقدمين من محافظة كفر الشيخ حتي 17 نوفمبر، والمنيا يومي 19 و20 نوفمبر، ثم محافظة الشرقية من 21 إلى 24 نوفمبر، ثم الإسماعيلية يوم 26 من الشهر نفسه، والبحيرة من 27 إلى 29 نوفمبر.

وبحسب بيان: على أن يكون اختبار المتقدمين من محافظة الفيوم 30 نوفمبر، واختبار المتقدمين من محافظة أسوان في الأول من ديسمبر المقبل، ومحافظتي شمال سيناء وبورسعيد يوم 3 ديسمبر، و محافظة الغربية من 4 إلى 6 ديسمبر، ثم محافظة بني سويف يومي 7 و 8 من الشهر نفسه، ومحافظة مطروح 10 ديسمبر، و محافظتي السويس وجنوب سيناء يوم 11 ديسمبر، ثم محافظة الإسكندرية 12 ديسمبر، ومحافظة الجيزة يوم 13 ديسمبر، على أن يعقد اختبار المتقدمين بمحافظة القاهرة 14 ديسمبر.

وسيتم استعلام المتقدمين عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز هنا.

وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والادارة ، التزام المتقدمين بالإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات بدقة وانضباط.

فيديو قد يعجبك: