إعلان

كراسات وشنط وكشاكيل وتخفيضات 30%.. تعرف على تفاصيل معرض "أهلا مدارس" بالجيزة

11:01 ص الأربعاء 22 سبتمبر 2021

معارض أهلًا مدارس- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تفتتح محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء معرض "أهلا مدارس" استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد بتخفيضات تصل إلى 30%، وذلك بأرض المطاحن بفيصل بالجيزة.

يأتي ذلك بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والدكتوره نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وممثلي الغرفه التجارية.

وقال مصدر بمحافظة الجيزة، إن المعرض يشهد مشاركة أغلب شُعب الاتحاد العام للغرف التجارية وهي: شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية، وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، وشعبة الملابس الجاهزة، وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية، والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن "أهلاً مدارس" يشهد تخفيضات كبيرة هذا العام لا تقل عن 30%، كما تشتمل على كافة احتياجات طلاب المدارس من أدوات مكتبية وكتابية، وكشاكيل وكراسات بأنواعها، وأدوات جلدية وأحذية والتي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلي.

وأكد أن المعرض هذا العام يشهد أيضاً، الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى وباء فيروس كورونا، من خلال الالتزام بارتداء الكمامات، وقياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض المختلفة.

جدير بالذكر، أن هناك تنسيقأً يجرى بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمحافظين، والغرفة التجارية بكل محافظة، لتحديد الأماكن لإقامة معارض بغالبية محافظات الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: