إعلان

"التعليم" تتيح تسجيل الاستمارة إلكترونيا لطلاب الدبلومات الفنية

07:52 م الثلاثاء 26 يناير 2021

الدكتور طارق شوقي وزير التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أسامة علي:
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعداداتها لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2021، بشأن الإجراءات المتبعة لمراجعة وتدقيق بيانات طلاب الدبلومات الفنية مع استكمال الملف الإلكتروني للطلاب مشتملا للصورة الشخصية للطالب.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، التطبيق الإلكتروني الخاص بقيام طلاب الدبلومات الفنية بتسجيل الاستمارة الإلكترونية 2020/2021 تمهيدًا للتقدم لامتحانات الدبلومات الفنية، وذلك من خلال الرابط moe-register.emis.gov.eg بعد حصول الطالب علي الكود الخاص به من المدرسة وذلك بداية من يوم الاثنين الموافق 25 يناير 2021.

وأكدت الوزارة، أن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب والذى يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني والموحد والمتاح لجميع طلاب الدبلومات الفنية.

وشددت وزارة التربية والتعليم باتخاذ ما يلزم للتنبيه على مدارس التعليم الفني بسرعة قيام الطلاب بتسجيل الاستمارة الإلكترونية مع توفير كافة وسائل الدعم اللازم لهم، وأن يقوم كل طالب بتسجيل الاستمارة بنفسه، وذلك بعد مراجعة بياناته على قاعدة البيانات المركزية والتأكد من صحتها.

كما وجهت بالتنبيه علي الطالب بتسليم الصور الشخصية المطلوبة 4في 6 بخلفية بيضاء على أن يقوم الاستديو بطباعة اسم الطالب رباعيا على الشريط الأبيض أسفل إطار الصورة.

ولفتت إلى أنه في حال وجود أى أخطاء في البيانات يتم التواصل فوراً مع وحدة المعلومات بالمدرسة للتعديل فورا أو التقدم بشكوي من خلال البوابة الرسمية للشكاوى moe-complains.emis.gov.eg والتي تتولي أقسام وادارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية حل المشكلات التي ترد من خلالها، علما بأن طباعة الاستمارة واعتمادها سيتم اتاحتها في وقت لاحق.

فيديو قد يعجبك: