إعلان

محافظ السويس يكرم أوائل المتفوقين بالثانوية العامة والدبلومات الفنية

08:02 م الأربعاء 18 أغسطس 2021

تكريم أوائل الثانوية العامة في السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

شهد ديوان عام محافظة اليس، تكريم اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، اليوم الأربعاء، لأوائل الجمهورية والمحافظة من طلاب وطالبات الثانوية العامة والدبلومات الفنية .

وقام "صقر" باستقبال الأوائل وذويهم بديوان عام المحافظة، في لافتة متميزة وفريدة من نوعها، وقدم إليهم كافة الدعم المعنوي ومشجعًا لهم علي ضرورة الحفاظ على ذلك المستوى من التفوق الدراسي والعلمي وتسخير ذلك لخدمة الوطن معبراً أننا في حالة سعادة منذ الأمس .

وترأس وفد قيادات التربية التعليم الأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس والسادة مديري عموم التعليم العام والفني والشئون التنفيذية وعددًا من مديري الإدارات التعليمية وكذلك النوعية.

ويعتبر هذا الإنجاز فريدًا، حيث أنه لم يحدث في السويس منذ أكثر من أحد عشر عامًا، حيث شرف السويس بنات التعليم الفني بأربعة مراكز على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية".

فيم أداء "صقر" حوارًا أبويًا فريدًا من نوعه مع أبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين وأسرهم انتهي بتسليمهم الدروع والشهادات التقديرية وتم التقاط الصور الجماعية التذكارية، وحضر المراسم كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي سكرتير عام المحافظة والعميد إيهاب سراج الدين سكرتير عام مساعد المحافظة.

145678910111232

فيديو قد يعجبك: