إعلان

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب

06:43 م السبت 12 سبتمبر 2020

الدكتور محمد حسين المحرصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):


أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر أهمية الكشف الطبي الظاهري على الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بعد تدريب عدد من الموظفين على استخدام جهاز قياس الحرارة واستبعاد أي شخص من المشاركة في الامتحان في حال اكتشاف ارتفاع درجة حرارته.

جاء ذلك خلال تفقد المحرصاوي اليوم السبت، لجان امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب بالجامعة للاطمئنان على سير العملية الامتحانية والإجراءات الاحترازية التي تنفذها الكلية في سبيل مواجهة فيروس كورونا، حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات يرافقه الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية.

وتابع رئيس الجامعة تجهيز قاعات الامتحانات والمدرجات، وتعقيم القاعات، ووضع علامات إرشادية واضحة للطلاب لإرشادهم لمقار لجان عقد الامتحانات لعدم التزاحم في مداخل القاعات والسلالم والطرقات، فضلا عن توفير أجهزة قياس حرارة للاطمئنان على الطلاب، والمراقبين، وأعضاء هيئة التدريس.

وأشاد رئيس الجامعة بما لحظه من التزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها كليات القطاع الطبي، واطمأن على مستوى أسئلة الامتحان ومناسبتها، ومدى التزامها بالمقرر.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة انتهاء الكنترولات من أعمالها أولًا بأول، ليتم الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، واعتماد النتائج وإعلانها في أسرع وقت ممكن عقب انتهاء جميع أعمال الامتحانات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: