إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم ارزقنا عيش الكرماء وارفع عنا كل بلاء

01:06 ص الجمعة 13 مارس 2020

دعاء في جوف الليل: اللهم ارزقنا عيش الكرماء وارفع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}.. [البقرة : 186]، ويقول عز وجل: {ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ}.. [الأعراف : 55].

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

- أسأل ربي سامع الدعاء ورافع السماء ودائم البقاء ومن في اسمه دواء وذكره شفاء أن يرفع عنا كل بلاء، ويرزقنا عيش الكرماء، ويحينا حياة السعداء.

- اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر، وصحة في الجسد، وسعة في الرزق، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.

- اللهم اصلحني، وبارك لي في عمري، وطهر وقتي من الفراغ والعبث، وارزقني البصيرة والحكمه واليقظه والاتزان والقوة، ارفعني برضاك عني يا رب.

- اللهم إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ.

- اللهم ثبتني علي دينك ما أحييتني، ولا تزغ قلبي بعد إذ هديتني، وهب لي من لدنك رحمة انك انت الوهاب.

- اللهمّ صلّ على سيدنا محمّد وعلى آل سيدنا محمّد، كما صلّيت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم إنّك حميد مجيد، اللهمّ بارك على سيدنا محمّد وعلى آل سيدنا محمّد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، إنّك حميد مجيد.

فيديو قد يعجبك: